معلومات قيمة
الثعلب الطائر حيوان عجيب مهدد بالانقراض - السبت, 23 شباط/فبراير 2013 21:57
عين الانسان كما لم تراها من قبل : - السبت, 26 كانون2/يناير 2013 23:12
معتقدات تاريخية مجنونة! - الثلاثاء, 01 كانون2/يناير 2013 22:52
الثعلب الطائر حيوان عجيب مهدد بالانقراض
Last Updated on شباط 23 2013

الثعلب الطائر حيوان عجيب مهدد...

 لثعلب الطيّار، الثعلب الطائر، أو خفّاش الثمار العملاق، هو اسم يُطلق على أي نوع من أنواع الخفافيش المنتمية لجنس الخفاشيّات الثمريّة...
دراسة : النساء لا يستطعن كتمان سر لأكثر من 38 ساعة
Last Updated on شباط 07 2013

دراسة : النساء لا يستطعن كتمان سر...

أظهرت دراسة علمية حديثة صحة المثل القائل إن "المرأة لا تؤتمن على سر"، على الأقل عند المصريات، حيث أثبتت أن النساء المصريات لا يستطعن...
عين الانسان كما لم تراها من قبل :
Last Updated on كانون2 26 2013

عين الانسان كما لم تراها من قبل :

منذ قديم الزمان والى يومنا هذا ما زال الشعراء يتغنون ويكتبون اروع واجمل القصائد في مدح العيون , فجمال العيون وسحرها كان له تأثير كبير على...
أغرب 6 اختراعات يابانية على الإطلاق !
Last Updated on كانون2 26 2013

أغرب 6 اختراعات يابانية على الإطلاق...

 قديماً قالوا ” الحاجة أم الإختراع “.. والمقولة صحيحة طبعاً ومتفق عليها من الجميع ، حتى لو كانت هذه الحاجة شيئاً بسيطاً .. أو تافهاً !
كائنات بإمكانها احتلال الأرض
Last Updated on كانون2 26 2013

كائنات بإمكانها احتلال الأرض

  دائماً ما كان الإنسان يشعر بالتهديد من الطبيعة، ومن الحيوانات بشكل خاص، وعلى الرغم من زيادة سيطرة الإنسان على الحيوانات بمرور الوقت...

إضغط على أعجبني وإنضم إلي صفحتنا الآن

اختيارات الموقع

Madinanet.net معلومات : ثقافة طب وصحة إسلام ترفيه تكنلوجيا وعلوم
اغرب 6 حالات وفيات في العالم - في موسوعة جينيس Featured
الأربعاء, تشرين1 03 2012

 في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى!

هل للرياضة فوائد قبل الإفطار ؟ Featured
الأربعاء, تشرين1 03 2012

دراسة حديثة تكشف فوائد ممارسة الرياضة قبل الإفطار 

الأربعاء, تشرين1 03 2012

واشنطن - حذرت دراسة طبية حديثة من أن الرجال البدناء فى مرحلة منتصف العمر معرضون بصورة كبيرة للاصابة بأمراض القلب والازمات القلبية والوفاة مبكرا بالمقارنة بأقرانهم من النحفاء أو معتدلى الوزن .

الإثنين, تشرين1 15 2012 0 تعليق
هل تعلم ؟معلومات جديدة ومفيدة لم

 

 

يحتاج الانسان إلى كم معلومات هائل عن الحياة والأشياء من حوله حتى يستطيع من خلال ما

الخميس, تشرين1 04 2012 0 تعليق
دور الزكاة في علاج الركود

الركود الاقتصادي من أخطر المشكلات التي عانى منها الاقتصاد العالمي، ونظراً لأن البلاد

السبت, تشرين1 27 2012 0 تعليق
ارتداء الجينزات الضيقة - دمار

 

 

 الجينزات الضيقة انتشرت بشكل كبير خاصة في الوقت الحاضر فترى الرجال والنساء والاطفال

الأحد, كانون2 13 2013 0 تعليق
أخطاء يقع فيها مستخدمو الإنترنت

لا شك أن الشبكات الاجتماعية والمنتجات الإلكترونية وشبكة الإنترنت بوجه عام ساهمت في جعل

الأحد, كانون2 27 2013 0 تعليق
هروب 15 ألف تمساح من مزرعة في جنوب

تمكن 15 ألف تمساح من الفرار من مزرعة في جنوب أفريقيا بعدما أدت الأمطار الغزيرة والفيضانات

الأحد, أيار 05 2013 0 تعليق
لماذا سليمان القانوني؟ ولماذا

في سنة 1923 وهي سنة سقوط الخلافة العثمانية التي كانت آخر خلافة إسلامية، قررت أوروبا

  • الأكثر قراءة
  • كلمات مقتبسة
  • تعليقات

دراسة : النساء لا يستطعن

أظهرت دراسة علمية حديثة صحة المثل القائل إن "المرأة لا

اقرأ المزيد

كيف تزيد من قدرات عقلك ؟!!

ما يجب أن نعرفه أولا .. 1

-  التمارين الرياضيه واحده

اقرأ المزيد

كيف يحدث إدمان الكحوليات ؟؟

تساعد الطرق الجديدة لتصوير المخ في فهم أفضل لكيفية حدوث

اقرأ المزيد

ارتداء الجينزات الضيقة -

 

 

 الجينزات الضيقة انتشرت بشكل كبير خاصة في الوقت

اقرأ المزيد

السمك.. الطعام الأفضل لصحة

كد باحثون من جامعة Umea بالسويد، أن تناول الأسماك قد يقلل

اقرأ المزيد

تعرف على أسرار شخصية الرجل

 

التسامح من اجمل الصفات التى من الممكن ان تتحلى بها شخصية

اقرأ المزيد

رياضة قفز الحبل (فوائدها

من الأخطاء الشائعة
أن رياضة قفز (نط) الحبل تؤدي إلى مشاكل

اقرأ المزيد

الحبهان والليمون لحرق دهون

 ـ الحبهان وهو من الأعشاب التى تزيد من معدل حرق الدهون،

اقرأ المزيد

اتصل معنا

معلومات

المميز من الصور ومقاطع الفيديو

Style Setting

Fonts

Layouts

Direction

Template Widths

px  %

px  %